X أهلاً وسهلاً بك‫!‬ إذا كانت هذه أول زيارة لك، يمكنك متابعة آخر مواضيع المدونة عبر الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك و ذلك بالضغط على الزر

أكاديمية إقرأ للتعليم عن بعد

أكاديمية إقرأ للتعليم عن بعد

الأصالة ما يرغب به المستهلكون

الأصالة

ما يرغب به المستهلكون

جايمس جيلمور، وبي. جوزيف باين «الابن »

جايمس جيلمور هو مؤسس استراتيجك هوريزونس ال ال بي بالمشاركة مع جوي باين، وهو عبارة عن استوديو إبداعي لمساعدة الشركات على ابتكار وتصميم طرق جديدة لإضفاء قيمة على مساهماتهم الاقتصادية. وتخرج السيد جيلمور من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا، كما عمل من قبل لدى شركة بروكتر وجامبل بالإضافة إلى العمل كالمسئول عن التدريب على عملية الابتكار في سي اس سي الاستشارية.
وكمؤلفين متشاركين، قام كلاً من جايمس جيلمور وجوي باين بتأليف كتابين آخرين هما : « سوق الفرد الواحد » و « تجربة اقتصاد الخبرة »، فضلاً عن كتابة عدد من المقالات لمجلة هارفارد بيزنس ريفيو، وجريدة وول ستريت وصحيفة إنفستور بيزنس اليومية.
بي. جوزيف باين «الابن » تعاون مع جيم جيلمور في تأسيس استراتيجك هوريزونس ال ال بي وفي نشر « سوق الفرد الواحد » و « تجربة اقتصاد الخبرة ». كما أنه مؤلف كتاب «التخصيص الشامل »، وتخرج السيد باين من كلية سلون للإدارة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. كما عمل في شركة أي بي ام كمتحدث رئيسي مخضرم، كما أنه قام بالتدريس في كلا من جامعة بنسلفانيا، وجامعة كاليفورنيا فرع لوس أنجلوس، وجامعة مينيسوتا، وجامعة ولاية لوا، وكلية التخطيط بجامعة هارفارد، ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وحديثًا في جامعة أمستردام.

الفكرة الرئيسية

ما هي خلفية العملاء عنك؟ هل أنت « أصلي » أم « مزيف ؟ »
نظرًا لاعتماد عالم الدعاية في الآونة الأخيرة على التجربة الشخصية، أصبح هذا السؤال هو محور الاهتمام كما أن أهميته في تزايد. وفى الحقيقة، توجد مفارقة أساسية في اقتصاد الخبرة ألا وهى كلما بدا العالم مزيف، كلما زاد ميلنا للمطالبة بالحصول على ما هو حقيقي والابتعاد عما نظنه مزيف. وكمستهلكين، جميعنا نرغب في اقتناء منتجات، وخدمات، وخبرات مميزة وأصلية وجذابة.
ولكي تصل للنجاح مستقبلاً ذلك حين يصل اقتصاد خبرتك لقمته، يجب عليك إشباع رغبة عملائك في الأصالة، الأمر الذى سيساعدك على امتلاك عقولهم وقلوبهم وأموالهم.
« بمرور الوقت ستصبح الأصالة هى العدسة التي ينظر المستهلكون من خلالها على الشركات »

- جو باين

« لم تعد السلع والخدمات كافية : حيث أن ما يبحث عنه المستهلكون في الوقت الحالي هو الخبرات، أى الأحداث البارزة التي تعمل على التفاعل جوهريًا مع السلع والخدمات على المستوى الشخصي. ولآن الخبرات التي دفعت مقابل لها كمستهلك تتزايد، أصبح الأفراد يحددون بالضبط متى وأين ينفقوا أموالهم ووقتهم (عامل الخبرة) فيجب أن يكون ما حصلوا عليه أكثر مما خصصوه لتحديد ما سيشترونه وكيفية شراءه (إطار تخصص المنتجات والخدمات). ولكن في عالم اجتاحته الخبرات المزيفة المتزايدة يقوم المستهلكون بخيار الشراء بناءًا على مدى واقعية العرض المُقدم لهم، وبالتالي، تدور عملية التجارة حاليًا حول كيف تكون أكثر ميلاً للواقع، والابتكار، والتأصل، والجدارة بالثقة، والأصالة. »

- جيم جيلمور وجوي باين

مصفوفة الاصالة

  1. العامل الحتمي الجديد في مجال التجارة
  2. الدوافع والردود الأساسية
  3. التصنيفات الخمس للأصالة
  4. حقيقي أم مزيف – الاختبار القاطع( لحظة الحقيقة)
  5.    الاصالة
    كن ما تدعيه
    كن صادقًا مع نفسك
  6. المعايير العشر مصفوفة الاصالة
  7.  كيف تبدو الشركة حقيقية وأصليةالأساسية واصيلة
  8.  كيف تتسق الشركات مع أسس جوهرها
  9. استخدام الاستقطاب لتعزيز عنصر الأصالة

فهرس الكتاب

  1. العامل الحتمي الجديد في مجال التجارة الصفحة 2
  2. الدوافع والردود الأساسيةالصفحة 2
  3.  التصنيفات الخمس للأصالة الصفحة 3
  4.  حقيقي أم مزيف – الاختبار القاطع ( لحظة الحقيقة) الصفحة 3
  5.  مصفوفة الأصالة الصفحة 4
  6.  المعايير العشر الأساسية للأصالة الصفحة 5
  7.  كيف تبدو الشركة حقيقية وأصلية الصفحة 6
  8.  كيف تتسق الشركات مع أسس جوهرها الصفحة 7
  9.   استخدام الاستقطاب لتعزيز عنصر الأصالة الصفحة 8
______________________________

سعر النسخة 10 جينة مصرى لاغير
أستمارة حجز النسخة الالكترونية أضغط هنا
طريقة أرسال الثمن عن طريقة ارسال كارت شحن أو تحويل رصيد الى رقم 01002089079.





0 التعليقات :

إرسال تعليق