X أهلاً وسهلاً بك‫!‬ إذا كانت هذه أول زيارة لك، يمكنك متابعة آخر مواضيع المدونة عبر الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك و ذلك بالضغط على الزر

أكاديمية إقرأ للتعليم عن بعد

أكاديمية إقرأ للتعليم عن بعد

مهارات التسويق الناجح عبر الهاتف


مهارات التسويق الناجح عبر الهاتف












"لم يسبق لي أن عملت في حياتي بشي أخر سوي البيع. فإذا اقتنعت بمنتج ما أصر علي بيعه وبذل كل ما بوسعي لبيعه بالفعل"
ايستي لودر


إليك أن تتخيل شكل النتائج الممكن تحقيقها في حالة اقتناع كافة المسوقين بالمنتج الذي يقومون ببيعه والتسويق له؟ نعم بالفعل فتلك الطريقة هي التي ستمكنك من جذب العملاء لديك بدلاً من رؤيتك كمندوب مبيعات انتهازي ومستغل. قد أصبح اليوم البيع عبر الهاتف جزءًا أساسيًا من عملية البيع لسنوات طويلة. كما أتاحت طريقة التواصل عبر الهاتف العديد من الفرص التي كنا نفتقدها في التواصل الشخصي، بالرغم من أنها تفتقد التواصل البصري والجسديوالعديد من الإشارات المرئية. لذلك يتطلب التسويق عن بعد التحلي بمهارات خاصة حتي يمكنك تجنب حالات سوء الفهم والدخول في تحديات كثيرة لا لزوم لها، وهذا ما سوف تتعلمه في دورتنا التدريبية.
نظرة عامة عن محتوى الدورة التدريبية




سوف تتعلم وتتعرف من خلال دورتنا التدريبية وورش العمل التي نقوم بها والتي تناسب أي شخص يستخدم الهاتف كجزء من حياته اليومية على المنهجية والطريقة التي يمكنك استخدامها لزيادة نسبة مبيعاتك. كما أنك ستتعلم معنا أيضًا كيف تقوم بتنمية وتطوير مهارات التواصل لديك، ومهارات الأقناع باحترافية، بالإضافة إلى التعرف على أساليب وطرق عدة تساعدك على التعامل مع مكالمات البيع وإعطاءها الطابع الشخصي الخاص بك. وبانضمامك معنا لهذه الدورة التدريبية سوف تشاهد نماذج لمحادثات تليفونية سيئة للتعرف على الأخطاء الشائعة والتدرب عليها لمساعدتك على الفهم والتعامل السريع مع مثل هذه المواقف. كما أنك ستتعلم أيضًا على مدار دورتنا التدريبية كيفية التصرف عند الغضب من أحد المتصلين والتعامل بثقة وهدوء مع تلك المكالمات، وكيفية الحصول على المعلومات الكافية مع بناء علاقة ألفة وتفاهم مع المتصلين عبر الهاتف.
الأهداف التعليمية من هذه الدورة التدريبية

سوف تتعلم من خلال دورتنا التدريبية الفعّالة كيف يمكنك:


· خلق سيناريو حواري يعزز من كفاءتك على التحدث عبر الهاتف.

· التخطيط الجيد قبل الاتصال.

· تحفيز نهج البيع لديك لتحسين وتعزيز النجاح مع المكالمات الفاترة.

· التعرف على الطرق المختلفة لترك انطباع إيجابي مع المتصلين.

· بناء الثقة والاحترام المتبادل لدي عملائك وزملائك.

· التعرف على الاستراتيجيات الناجحة للتفاوض والتي ستجعلك بائعًا قويًا ومؤثرًا في عملائك.

· التحدث مع العملاء وطريقة طرح الأسئلة والإجابة عليها لجذب الانتباه، والتعامل مع بعض الاعتراضات وإتمام عملية البيع بنجاح.

· أداء وظيفتك على أكمل وجه مع شعور العميل بالاستمتاع لقيامك بتلبية خدمته.

· التفاوض مع العميل إذا لزم الأمر.

· تجنب استخدام خواص الهاتف كثيرًا والطلب من العميل معاودة الاتصال مجددًا.

· متابعة عملائك باستمرار لإتمام عملية البيع.

مزايا هذه الدورة التدريبية



سوف تكتسب من خلال اجتيازك هذه الدورة التدريبية العديد من المهارات الجديدة التي ستجعلك قادرًا على:


· فهم طريقة تفكير وعقلية المتصلين، وتبني الاستراتيجيات الفعّالة التي تمكنك من التعامل مع أي موقف يواجهك بسهولة.

· التعامل مع المشاحنات التليفونية بهدوء والسيطرة على الموقف لصالحك.

· طرح أسئلة هادفة على المتصلين لتعزيز عملية نقل المعلومات بسهولة.

· التعامل مع المحادثات التليفونية باحتراف مع ترك انطباع إيجابي للطرف الأخر.

· التعامل مع المكالمات الهاتفية وفقًا لطبيعة الشخص الذي تتواصل معه.

· تقديم المعلومات بشكل واضح أثناء التركيز على زيادة انتباه العميل للتأكد من فهم واستيعاب العميل لما تقدمه له.

· التحكم في نبرة صوتك أثناء التحدث مع العميل واختيار الكلمات بعناية حتي يمكنك تقديم صورة إيجابية عن نفسك وعن خدماتك التي تقدمها.

· التعامل مع بعض السيناريوهات الصعبة والمواقف الشائعة التي قد تواجهها أثناء التواصل مع العميل.

· الاستماع بحرص للمتصلين وإظهار مدي اهتمامك بخدمتهم وتلبية احتياجاتهم.

بانضمامك معنا لدورتنا التدريبية " مهارات التسويق الناجح عبر الهاتف" سوف تكتسب المهارات الأساسية للمكالمات الهاتفية، والتعرف على الخطوات العملية والحلول الفعلية والمؤثرة التي تمكنك من التعامل مع عملائك وزملائك باحترافية وكفاءة.

_____________________________________
بيانات هامة

الدورة التدريبة تم عن بعد

سعر الدورة التدريبية : 100 جينة مصرى لاغير

مدة الدورة التدربية : ساعتين ونص

يتم الحصول على شهادة حضور خاصة بالدورة التدربية



للتسجيل الالكتروينى الرجاء الضغط هنا





0 التعليقات :

إرسال تعليق