X أهلاً وسهلاً بك‫!‬ إذا كانت هذه أول زيارة لك، يمكنك متابعة آخر مواضيع المدونة عبر الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك و ذلك بالضغط على الزر

أكاديمية إقرأ للتعليم عن بعد

أكاديمية إقرأ للتعليم عن بعد

كيف تحسن مستوى مبيعاتك




كيف تحسن مستوى مبيعاتك

الاستراتيجيات اللازمة لبناء جسرًا من التواصل والثقة بين العميل

وموظف المبيعات من خلال تقديم أفضل الخدمات والمنتجات

    باري فاربر               جويس ويكوف


الفكرة الرئيسية

يستطيع أي شخص بيع أي سلعة، ولكن قلما نجد شخصًا يستطيع أن يروج لسلعته بشكل جيد.
ويقصد من (رفع) مستوى المبيعات أن تعمل على تطوير استراتيجيات المبيعات التي تُركز على احتياجات العميل، فإن هذا يعد ضرورة حيوية لتحقيق النجاح في ظل البيئة التنافسية الحالية في عالم الأعمال التجارية. وبالنسبة المفاهيم الخاصة بعملية رفع مستوى المبيعات فإنه يسهل فهمها وتناولها بوجه عام، ولكن تطبيقها فعليًا على أرض الواقع يُعد أمرًا صعبًا. ولعل هذا هو أحد الأسباب التي جعلت من مجال المبيعات واحدًا من أكثر المجالات التي تُدر ربحًا كبيرًا في عالم الاقتصاد الحديث. ويمكن لهذه المفاهيم الخاصة برفع مستوى المبيعات أن تدفع بموظف المبيعات إلى تحقيق نجاح ساحق، كما ستسمح له بالوصول إلى نوعية حياة ذات مستوى عالي.

قانون المعدلات

1. النجاحات الشخصية

إن تحقيق النجاح في أي عملية البيع يبدأ أولاً من خلال اتباع موظف المبيعات للسلوك والتصرف الصحيح. فإن الشخص الذي ينتهج السلوك الصحيح يستطيع أن يحقق وينجز بمفرده أكثر مما يستطيع تحقيقه مجموعة من الأشخاص الذين ينتهجون السلوك والتصرف الخاطئ.

استراتيجية البيع من خلال بناء علاقات جيدة مع العملاء

2. بناء علاقات قوية مع العميل

وحتى ينجح موظف المبيعات في مجاله، لابد أن يعتبره العميل على أنه أفضل مستشار له، حيث أن موظف المبيعات الناجح يضع مصالح العميل دائمًا كأهم أولوياته. ويعد السبيل الوحيد الذي يستطيع من خلاله موظف المبيعات وضع مصالح العميل على رأس أولوياته هو العمل على معرفة هذه المصالح، من خلال بناء وتنمية علاقات قوية مع العميل يستطيع من خلالها المو ظف تقديم أفضل خدمة له.

استراتيجية البيع من خلال المشاركة والتعاون مع العميل

3. المنتجات الناجحة

إن موظفي المبيعات الناجحين الذين يحققون أعلى مستويات البيع يحاولون دائمًا إيجاد طريقة لتطوير المُنتج واختباره حتى يصبح على درجة عالية من الجودة، حيث يقدمون لعملائهم خدمة رائعة وممتازة، مع محاولتهم المُستمرة لتحسين الخدمة التي يُقدمونها لإثبات ولائهم للعميل على المدى الطويل.

استراتيجية البيع من خلال إيجاد حلول لمشاكل العميل

4. الحلول الناجحة

إن موظفي المبيعات الذين يُحققون أعلى مستويات البيع يستخدمون وسائل غاية في الإبداع والابتكار لتكوين استراتيجية شراكة وتعاون تجمعهم بالعملاء. فهم يُحاولون أن يساعدوا عملائهم بشتى الطرق على بناء أعمالهم التجارية، والعمل أيضًا على حل المشكلات التي تواجههم وتلبية جميع مُتطلباتهم واحتياجاتهم.

 ______________________________

سعر النسخة 10 جينة مصرى لاغير
أستمارة حجز النسخة الالكترونية أضغط هنا
طريقة أرسال الثمن عن طريقة ارسال كارت شحن أو تحويل رصيد الى رقم 01002089079.





0 التعليقات :

إرسال تعليق